Facebook لـ Android 您所在的位置:网站首页 telecharger fb lite uptodown Facebook لـ Android

Facebook لـ Android

2023-09-04 00:50| 来源: 网络整理| 查看: 265

الإشهار

Facebook هو تطبيق الأندرويد الرسمي لشبكة الإجتماعية الأيقونية بإمتياز مرة ثانية، هذه المرة هو هنا لتبسيط تجربة الفيس البوك الخاصة بك عن طريق توفير كل الميزات المفضلة لديك من مكان واحد. r

r

أساسا، لدى تطبيق الفيس بوك هذه نفس الميزات كما هو الحال مع نسخة المتصفح الأصلية. الفرق الرئيسي الوحيد الذي ستلاحظه هو أنك لن تستطيع تشغيل ألعاب الفيس بوك عليه.r

r

كما قيل،ضع اللعب جانبا، ستحصل على نفس التحديثات من الأصدقاء و العائلة، أبحر في خطك الزمني، تحميل و حفظ الصور، تغير الحالات، و التعليق ــ كل الكثير من أي مكان.r

r

أحد أفضل الميزات من تطبيق الفيس الرسمي هذا هو خيار تقاسم كل أنواع المحتوى. يمكنك تحميل الصور و الفيديوهات مباشرة من معرض صورك مباشرة نحو حسابك.r

r

Facebook من أجل الأندرويد هو تطبيق يجب التوفر عليه حقا لأي واحد فعال حقا على عالم الشبكة الإجتماعية. برغم من أنه قد جاء مع سلبية واحدة ( لكنها مميزة). لا يمكنك الولوج إلى الرسائل المباشرة للفيس بوك من هذا التطبيق، لكن عوض ذلك، سيتوجب عليك الذهاب أبعد و تحميل تطبيق المراسلة المستقل بالكامل للفيس بوك ( أيضا على Uptodown) لكي تتحقق من رسائل الفيس بوك من جهازك الخاص.

تمت المراجعة من طرف Andrés López تمت الترجمة من طرف Uptodown Localization Team المتطلبات (احدث اصدار) يتطلب أندرويد 6.0 أو أحدث الإشهار أسئلة متداولة كيف أقوم بتثبيت Facebook على الأندرويد؟

من أجل تثبيت Facebook على الأندرويد، كل ما تحتاج إليه هو تنزيل ملف APK من أي متجر تطبيق و إنتظار عملية التثبيت للإنتهاء.

كيف أقوم بالولوج إلى Facebook؟

من أجل الولوج إلى Facebook، تحتاج أولا إلى حساب المستخدم. يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

هل يمكنني إستخدام Facebook بدون حساب؟

نعم، يمكنك إستخدام Facebook حتى ولو لم يكن لديك حساب. إعتمادا على كل إعدادات الخصوصية للملف، ستكون قادرا على رؤية على أكثر أو أقل المحتوى هنالك.

ما هو الفرق بين Facebook و الفيس بوك ليت؟

الفرق الرئيسي بين Facebook و الفيس بوك ليت هو أن Facebook يقدم كل نفس الميزات مثل هذه الشبكة الإجتماعية، في حين النسخة الخفيفة تستهلك أقل مساحة لكن تتضمن فقط الأساسيات.



【本文地址】

公司简介

联系我们

今日新闻

    推荐新闻

    专题文章
      CopyRight 2018-2019 实验室设备网 版权所有